منذ عرفت نفسي وانا مغرم بالتقنية وكل ماهو جديد ، احيانا استغرق ايام وشهور واحياناً سنوات في فهم ودراسة نظريات وأفكار تكون خارجة عن المألوف ، شغوف جداً بالتعلم واستمتع في تدريب وتعليم الآخرين.
بدأت منذ وقت مبكر في تعلم البرمجة منذ منتصف الثمانينات وعملت على عدة لغات منها الاسملبي والباسكال والسي++ وكنت اشتري الكتب بنهم من مكتبة خالد باشماخ في جدة ، حيث لم يكن هناك انترنت ولا مصادر للتعلم ولا يمكن ايجاد كتاب حاسوبي في البرمجة الا بصعوبة بالغة.
حاولت بقدر الاستطاعة تدريب نفسي بنفسي وتعلمت كل ما يخص الشبكات والحوسبة السحابية وتجهيز الخوادم وقواعد البيانات ، بالإضافة الى مواقع وتطبيقات الانترنت والجوال Mobile Apps.
صدر لي في عام 2004 أول كتاب عربي مع قرص تدريبي مدمج متخصص في التحليل الفني للاسواق المالية ، حيث اضاف الى المكتبة العربية حينها دعما قوياً في فهم المواضيع المتقدمة للتحليل الفني لأسواق المال.
حالياً كل ما اجد وقت فراغ ابحث عن ماهو جديد في عالم التقنية وخصوصاً التقنية المالية FinTech وتقنية تسلسل الكتل Blockchain وما يتبعها من مشاريع لعملات رقمية مشفرة بالإضافة الى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي AI في أسواق المال.

جلمود هو لقب جدي عبدالرحمن رحمه الله تعالى ، وهو لقب العائلة التي افتخر واعتز به.
والعرب تطلق كلمة جلمود على الصخر أو الصخرة ، كما قال امرؤ القيس ، “كَجُلْمُودِ صَخْرٍ حَطَّهُ السَّيْلُ مِنْ عَلِ

قمت بتطوير هذا الموقع بنفسي باستخدام تقنية WordPress والقالب المخصص RT-THEME

العنوان: